لنشر مقالاتكم: [email protected]
مقالات
الثلاثاء: 20 مارس، 2018

سجاد تقي كاظم

المبدأ الذي تنطلق منه المليشيات الايرانية الولاء والهوى.. عراقية التمويل.. من رفضهم لوجود قواعد امريكية بالعراق (رغم ضرورة وجودها).. هو ليس حتى من مبدأ الشعارات الفارغة التي يروجونها بشكل مج بين جماهيريهم الساذجة تحت عنوان.. (رفض الاجنبي).. او (رفض ما يطلقون عليهم الكفار) حسب المقياس الذي يحرفونه، والذي روجها صدام بحينه ايضا تحت بند (رفض جعل الكافرين اولياء من دون المؤمنين).. ليدعون هم (مؤمنين.. ومن يريد اسقاطهم او من يريدون محاربته واغتياله.. هم الكافرين).. ليخرجون انفسهم (صدام والخزعلي والزرقاوي واكرم الكعبي وابو ايوب المصري.. وابو بكر البغدادي.. الخ من بقية شلة اعداء امريكا .. هم اولياء الله)؟؟ بمسخرة ليس لها مثيل..

ونثبت كلامنا هذا بما يلي، يتضمن نفاق قيس الخزعلي كنموذج الذي (يدعي انه مع مرجعية السستاني في وقت هو يقزمها واول من تهجم عليها وتبنى تقليد شخصين كلاهما وصفوا المرجعية بما لا يليق لتعكس حقد دفين للخزعلي ضد مرجعية النجف):

اولا:
من فوض قيس الخزعلي ان يتكلم بلسان (شعوب منطقة العراق).. بادعاءه بان (الشعب العراقي يرفض تواجد امريكي بالعراق).. وهو اي (حزب الخزعلي وقيس الخزعلي) لم يفوزون الا بصوت واحد بالبرلمان من اصل (اكثر من 300 برلماني).. وحتى هذا الصوت متهم بالتزوير للوصول للبرلمان.. والمضحك ان هذا الخزعلي صنف وقسم (العراقيين الى ثلاث).. (انفصاليين ويقصد الكورد الذين يتهمهم بالعمالة لامريكا، وارهابيين ويقصد السنة الذين يتهمهم ايضا بالعمالة لامريكا، ومتأمركين ويقصد الشيعة الذين يتهم رافضي اطماع ايران بالعراق بالمتواطئين مع امريكا).. (فاذا كله طلعت عملاء امريكا بنظر الخزعلي .. فكيف ان الشعب العراقي بعد ذلك يرفض وجود امريكي بالعراق)؟ الم اقل لكم هؤلاء مهرجين .. واصبحوا يتصدون للمشهد السياسي الشيعي بالعراق بالترهيب بمليشياتهم الموالية لايران.

ثانيا:
نقلا عن تصريحات قيس الخزعلي لقناة الجزيرة قبل سنوات.. (وعن صمت السيستاني قال الخزعلي ‘هم يسمون أنفسهم حوزة صامتة فماذا أفعل لهم’. )؟؟ فمتى يا قيس الخزعلي قالت المرجعية عن نفسها (بالصامتة)؟؟ وكلنا نعلم عبر تاريخ الشيعة يطلق عليها (بالحوزة العلمية).. ومن اساءة للمرجعية بذلك هم (اعداء الطائفة من داخلها).. (الخميني والصدر الثاني)..
– فقد صرح الخميني زعيم ايران.. تسقيطا للمرجعية بما لا يليق ( .. الويل للعلماء الساكتين ، الويل للنجف الساكته .. الويل لنا .. هل يكفي ان نتردد على قبر امير المؤمنيين عليه السلام ونكتفي بالتضرع بالدعاء ؟! هل … الخ )؟؟ ولا نعلم ماذا قدم الخميني للشيعة اصلا غير شقهم الى ولائيين ولا ولائيين (المقياس الولاء للخميني وليس للامام علي) وهذا هو الانحدار الشيعي بزمن الخميني وبدعة ولاية الفقيه.

– والثاني الصدر الثاني بوصف المرجعية (بالصامتة و الساكتة) وكلاهما الخميني والصدر جرئوا العامة على المرجعية.. ليصبح لاول مرة صراع شيعي شيعي (افقيا وعامودي معا).. وكلاهما ارادات المرجعية (تابعة لهما وعملوا على تقزيمها واختزالها بانفسهم).. كتابعة ..

– (في ايران خامنئي لم يقفون مع الصدر الثاني عند بروزه).. فلماذا حصر الصدر الثاني والصدريين .. وصف الساكتة بمرجعية السستاني وليس بايران خامنئي؟؟ لماذا تحالف الخزعلي مع (حزب الله وحسن نصر الله) وهم لم يتبعون (الصدر الثاني)؟ وتهجمون فقط على (مرجعية السستاني) ومرجعية النجف عموما؟

من كل ذلك ترد مؤسسة الامام علي على قيس الخزعلي واساءته للمرجعية بما يلي:

(فإذا تحركت المرجعية تحركت حسب قدرتها ووفق الظروف والأجواء المحيطة بها آخذة بنظر الاعتبار مصلحة العامة، بعيدة عن الخوف والقتل والتشريد والتنكيل، فكم وكم قتل وسجن من علماء الطائفة في سبيل ذلك ، أما التحرك الانفعالي غير المدروس الذي يتصوره البعض من الناس فيه مصلحة للإسلام والمسلمين ! فهذا بعيد كل البعد عن منطق الإسلام ومصلحته ، وبهذا يتضح لنا أن ما طرح من مرجعية صامتة لا أساس له من الصحة إطلاقا) ما سبق رد مؤسسة الامام علي على قيس الخزعلي بحينها، لينكشف الحقد الدفين لقيس الخزعلي ضد السيد السستاني المرجع الاعلى.
نضع هنا يوتيوب.. (يكشف حقيقة قيس الخزعلي).. وانه مجرد (قهوجي تابع لمقتدى الصدر)
(شيخ قيس لخزعلي كان خادم يصب الماء والشاي لمقتدى)

ثالثا:
( زعماء المليشيات يعلنون ولاءهم علنا وبشكل صريح ويجهرون بذلك ويفخرون بانهم يعلنون بيعتهم لزعيم اجنبي هو زعيم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني نفسه، ويعلنون ولاءهم للنظام الحاكم بايران نظام ولاية الفقيه).. وهي دولة اجنبية.. ولا ننسى انهم يعترفون بانهم (نسخة من الحرس الثوري الايراني.. بل امتداد له.. وقائدهم الفعلي سليماني).. فلماذا يرفضون وجود قواعد امريكية.. كما هي متواجدة باليابان والمانيا.. في وقت امريكا لم تفرض الولاء لامريكا ورئيسها ولم يطرح ترامب نفسه مثلا (ولي الله في الارض والقائد الواجب الطاعة.. ومن يعارضه عدو الله والمهدي والبشرية)؟؟ كما يطرحها (فرعون هذا العصر خامنئي) .. كما اشار لذلك السيد حسين الشيرازي..

رابعا:
هم يعلنون تحالفهم مع روسيا وبوتين.. (الدولة الارذوذكسية).. بسوريا والمنطقة.. وروسيا وقعت اتفاقية لبقاء قواعد روسية بسوريا كالحميم وطرطوس على المتوسط.. ولكن يرفضون قواعد امريكية بالعراق.. في وقت روسيا رفضت اسقاط صدام حتى النفس الاخير وزودت صدام بكل ترسانته العسكرية التي قمع فيها الشيعة والاكراد.. ودعمت روسيا الصرب ضد المسلمين في البوسنة والهرسك والمجازر التي حصلت ضد المسلمين.. وكذلك تساهم روسيا بتدمير المدن السورية.. وتهجير السوريين بدعم بشار الاسد ونزولها العسكري المباشر بالاراضي السورية.. وروسيا دولة من الدول الاعلى بالفساد بالعالم ويحكمها طاغية اسمه بوتين.. ازاح كل منافسيه عن الانتخابات ليستفرد بالسلطة.. ويدعم دكتاتور بدمشق بشار الاسد..

بالمقابل امريكا تدعم (عملية انتخابية) بالعراق.. واسقطت الطاغية صدام ودعمت عملية انتخابية وصل عبرها شيعة.. (وليس ذنب امريكا ان الملايين انتخبوا احزاب اسلامية فاسدة، وهيمنت ايران عبر هذه الاحزاب لتحرف التغيير عن موضوعه بعيدا عن مصلحة العراق وشيعته الى مصالح ايران القومية العليا واطماعها بالمنطقة وبالعراق).

خامسا:
من اعطى لقيس الخزعلي الحق بان يتكلم باسم المرجع الاعلى السيد السستاني .. في وقت الخزعلي يتبع بدعة (ولاية الفقيه) التي لا تتبناها مرجعية النجف بل تعتبرها كباقي العلماء الاعلام الشيعة بانها (بدعة).. ولا ننسى ان الخزعلي يتبع (نظام اجنبي هو نظام الحكم بايران)..

سادسا:
قيس الخزعلي يعترف بان معظم المقاتلين الذين في العصائب هم اتباع مرجعية السيد السستاني بعد الفتوى الكفائي.. وبالتالي يعترف بان الاغلبية الساحقة من الشيعة بمنطقة العراق هم اتباع مرجعية النجف وليس خامنئي (ان كان اصلا خامنئي يمكن ان يحسب مرجع).. فالخامنئي زعيم دولة اجنبية .. فخرج بعد ذلك من كونه (مرجع ديني معتمد).. ولا ننسى بان (العصائب كتنظيم تاسس قبل الفتوى الكفائي.. ومنشق عن مليشة جيش مهدي) الذين يتبع مرجعية (الصدر الثاني) الذي رفع العداء ضد مرجعية النجف بالصامتة والساكتة .. وشق الشيعة لصدريين ولا صدريين.. (اذن منطلق قيس الخزعلي المريض نفسيا.. هو منطلق معادي للمرجعية والشيعة معا.. فتبنى الصدر الثاني لعداءه للمرجعية السستاني.. ثم تبنى الخامنئي زعيم ايران وبدعة ولاية الفقيه.. التي لا تتطرحها النجف)..

سابعا:
من اعطى لحق لقيس الخزعلي وهو زعيم حزب سياسي (العصائب).. بان يتكلم باسم السيد السستاني.. في وقت (السيد السستاني المرجع.. اغلق بابه بوجه السياسيين منذ سنوات).. ومنهم الخزعلي نفسه.. واتحدى قيس الخزعلي ان (يثبت) بان السيد السستاني التقى به او باحد زعماء مليشة الحشد الايرانية الولاء عراقية التمويل .. (المليشيات الخيانية) كالعصائب وبدر والنجباء وكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء.. وبقية شلة العملاء والخونة.. الذين يفخرون بعمالتهم وولاءهم للاجنبي الايراني.. وتبني مصلحة ايران على حساب مصالح منطقة العراق وشيعته.

ثامنا:
الخزعلي كشف زيفه وخداعه للشارع الشيعي.. بمنطقة العراق.. (ففي وقت هو يرفض بكل عدم مسؤولية.. وجود قواعد امريكية بالعراق رغم ضرورتها).. نجده لم يرفع يوما السلاح ضد الفاسدين والمفسدين .. شركاء العصائب بالعملية السياسية.. وتحالف الخزعلي مع رئيس اكبر حكومتين فاسدتين بالعراق (نوري المالكي).. وتملك العصائب عقارات ومواقع لها لا يعلم من اين مصدرها المالي.. ومسلحي العصائب كباقي المليشيات تزرع الرعب بين نفوس الشيعة بوسط وجنوب.. وتفرض اجندات ايران بجعل العراق (حديقة خلفية للايرانيين).

وتقمع هذه المليشيات اي صوت يرفض (الهيمنة الايرانية التي وصلت لقطع 41 نهر عن العراق، ودفع كميات مهولة للمخدرات من الحدود الايرانية للعراق، ودعم مليشيات خيانية تجهر بولاءها لايران، ووضع فيتو على اي نهوض للقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والكهرباء وغيرها.. لابقاء الهيمنة الاقتصادية بصادرات ا يران الرديئة للعراق بالمليارات.. ودعم طهران لاحزاب وكتل سياسية اسلامية محسوبة شيعيا موالية لايران ببغداد نشرت كل الموبقات وهيمنت بمافيات وعصابات وجهت ثروات العراق وما يهرب من امواله الى ايران).

تاسعا:
من السخرية بان قيس الخزعلي والعصائب كحركات تطلق على نفسها اسلامية.. متهمة كباقي عصابات المليشيات بمهاجمة (محلات الكحول.. ).. ولكنها بنفس الوقت لم نسمعها يوما تهاجم تجار المخدرات ومروجيها.. ومتعطيها.. مما يثبت (بان المليشياتيين عبارة عن مكبسلين اصلا)…. وكذلك (لان هذه المخدرات التي تفتك بالجنوب الشيعي قادمة من ايران) وتهرب بشكل علني.. مما يثار تساؤلات (عن قيام تنظيمات ايرانية بتمويل نفسها عبر تهريب المخدرات للعراق، والدليل بان روحاني لم يمنح مليشة الحرس الثوري الايراني اي ميزانية، فمن اين يمول الحرس الثوري نفسه)؟؟ الجواب (من المؤسسات المالية الضخمة التي يمتلكها الحرس الثوري، ومن تجارة المخدرات المهربة بكثرة للعراق)..

عاشرا:
الخطورة ليس بمن بالحشد.. الخطورة بالمليشيات وقياداتها الموالية لايران.. واحزابهم ومليشياتهم الخارج ايطار الدولة (كالنجباء وكتائب حزب الله والعصائب .. الخ) الذين لم ينضونون لحد الان بعضها بهيئة الحشد بشكل تعرف الدولة من خلاله اسماء مقاتليهم وقياداتهم.. الفعليين..

احدا عشر:
اتحدى (قيس الخزعلي) الذي يدعي (انه يلبي دعوة المرجع السستاني).. ان يقول لنا هل استقبله السيد السستاني مرة واحده؟؟ الجواب كلا.. واليس الخزعلي نفسه قزم المرجعية الدينية.. باعترافه (بان خامنئي زعيم ايران، قال لهم بشؤون العراق اتبعوا السستاني وبشؤون العالم اتبعو خامنئي)؟؟ اي (السستاني موظف تابع للخامنئي.. وان السستاني ليس ولاية عامة .. وفقط ولاية خاصة بالعراق مندوبة عن الخامنئي اما الولاية على الارض فهي لزعيم ايران خامنئي)؟؟ فسحقا للدجالة.. الذين يقزمون من مرجعية النجف.. لصالح اطماع ايران القومية العليا بالعراق و المنطقة.

اثنا عشر:
ليعلم قيس الخزعلي بان لولا امريكا لما سقط ليس فقط حكم صدام والاقلية السنية والبعث، بل اسقطت امريكا موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. في وقت الشيعة بمنطقة العراق كانوا ينتظرون الامام المهدي عج لانقاذهم.. وليعلم قيس الخزعلي بان اعداء امريكا هم من سرقوا وفسقوا بالحكم بمنطقة العراق من الاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا التي حكمت لاكثر من 10 سنوات .. ولحد الان، واعداء امريكا هم من قتلوا وفجروا وذبحوا وصكوا واسسوا جماعات مسلحة ومليشيات تورطت بدماء شعوب منطقة العراق بوحشية..

ثلاثة عشر:
الوجود الامريكي بالعراق .. جميع العقلاء يتفقون بضرورة وجودها بمنطقة العراق.. لمنع بروز سونومي سني جارف كداعش عام 2014.. والحد من التغول الايراني بوسط وجنوب، ومواجهة اي ردات فعل من اندفاع الكورد للاستقلال بارضهم كوردستان، علما (من يعارضون القواعد الامريكية، يمثلون الفشل العراقي، في حين من وافق على بقاء قوات امريكية بالمانيا واليابان انتجوا طبقة سياسية واعية حكمت المانيا واليابان التي نعرفها اليوم التي استثمرت الوجود الامريكي لمصالح الالمان واليابانيين).. ونقول (لنوري المالكي.. فعلا العراق بظلكم ليس مثل المانيا واليابان بخصوص القواعد الامريكية، لوجود امثال افشل الفاشلين بالارض.. كنوري المالكي وسياسيي شيعة الكراسي وشركاءهم الكورد والسنة، الذين عاثوا الفساد والافساد والخراب بمنطقة العراق).

وكذلك الوجود الامريكي القبول به يعني القبول بالتطور ومحاربة الفساد والافساد . والعمل على النهوض الاقتصادي والعمراني والخدمي.. بفتح العراق على الدول المتقدمة بالعالم كامريكا واليابان والمانيا واوربا الغربية.. في حين من يعارض الوجود الامريكي هم من يريدون عزل العراق بكهف وهيمنة ايرانية.. ويحضر عليه ان ينفتح على الدول المتقدمة بالعالم..

اربعة عشر:
قيس الخزعلي ومليشيات الحشد الموالية لايران منها تحديدا.. تمسخ المذهب الشيعي وتسخره لمصالح قومية ايرانية.. ويجهر زعماء ايران بذلك.. بانهم اصبحوا امبراطورية عاصمتها بغداد وصلت حدود ايران للمتوسط والمندب.. وهذا يتطلب من هؤلاء الخونة والعملاء المليشياتيين وزعماءهم اعتبار (الخيانة والعمالة) (حكم شرعي له الاولوية على مصالح العراق وشيعته).. (فالحكم الشرعي اصبح كل ما هو يدخل بمصلحة ايران ومصالحها القومية العليا ولا يخفون ذلك بكل صلافة)..

من كل ذلك نؤيد من قال:
(شعوب مريضة.. فمن الطبيعي ان يتحكم بمصيرها المرضى النفسيين وناكري الجميل ومن يعضون اليد التي تمد لاهلهم).. كالبعث وصدام وداعش والبغدادي والنجباء واكرم الكعبي والعصائب وقيس الخزعلي وكتائب سيد الشهداء وابو الاء الوائلي وكتائب حزب الله والقاعدة والزرقاوي وحزب الدعوة والمالكي والجعفري وعبد الفلاح السوداني والمجلس الاعلى والنصراوي والتيار الصدري ومقتدى الصدر.. الخ.. المصابين بعقد مستعصية (الكبت الجنسي.. والشعور بالنقص .. وعقد الفقر والانحطاط الاجتماعي والفكري والاخلاقي.. الخ من الامراض) التي انعكست بوصول اسفل المخلوقات تتحكم بمفاصل منطقة العراق ومؤسساته الامنية والعسكرية والسياسية والدينية والاجتماعية.

ومثال على ذلك ..
اذا سالت اي محسوب زورا شيعيا بمنطقة العراق.. وسالته (لماذا تكره امريكا).. المضحك سوف تجد اجابة (ساذجة بائسة).. كأن يقول لك (همر امريكية شخطت سيارتي.. امريكي قام بقتل شخص امامي كان يقود سيارته مسرعا باتجاه رتل امريكي.. الخ).. اي ان هذا الشيعي لا يفرق بين (حالات فردية.. وحالات جماعية).. ونقصد مثلا.. (داعش ما قامت به من جرائم ضد الشيعة والمسيحيين واليزيديين يعتبر .. سياسة عامة لداعش).. (جيش صدام ضرب قبة الامام الحسين، وقتل الشيعة والكورد ودمر مدنهم بالصواريخ وفوهات المدافع) هذه سياسية عامة للبعث.. بالمقابل (القوات الامريكية كانت مناصره لعملية سياسية انتخابية اوصلت شيعة للحكم).. (القوات الامريكية دعمت بغداد ضد المليشيات والقاعدة وداعش).. (القوات الامريكية انقذت الشيعة بمنطقة العراق من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة).

كل ذلك (لا يروه عميان الشيعة)؟؟ ويركضون وراء (جندي امريكي شخط سيارتي؟؟ تخيلوا)؟؟ في وقت هي حالة فردية.. تعكس (سلبيات ليس للامريكي دخل فيها.. ولكن دفعته ان يكون رد فعله اكثر حزما).. ونقصد (العمليات الارهابية التي استغلت المدنيين كدروع بشرية ضد القوات الامريكية والحكومية لبغداد بعد عام 2003).. مما جعل الامريكي لا يميز بين المدني والارهابي.. فحصلت بعض حالات القتل الغير العمد.. او القتل العمد نتيجة الضبابية بتحديد الهدف..

وهنا نضع تحذير من عقول المزعطة الصدرية ومنها لقيس الخزعلي ومليشياته:
طفل كوردي.. حرق صورة قيس الخزعلي.. لمجرد فعله ذلك.. كتعبير منه لرفضه (لسياسات الخزعلي) تقوم عصابات الخزعلي (بانتهاك حرمة بيت اهله.. ودخوله البيت كاشفه عرض نساءه.. وجعل ابيه بحالة رعب من القتلة الذين دخلوه لبيته.. وخوفه من ان يقومون باغتصاب وقتل العائلة) ليتبرأ من ابنه حفاظا على عائلته.. لتعكس (الوجه القبيح للمليشيات ومنها العصائب).. ونضع رابط اليوتيوب الذي نشره مرتزقة العصائب لارعاب الشارع العراقي بعنوان:
(كردي من كركوك يحرق صورة قيس الخزعلي فجاءه رد العصائب في عقر دارة !!)

www.youtube.com/watch?v=58iIKYJeoMU

وهنا نضع خارطة طريق لمنطقة العراق.. وبغيرها ينهار الوضع اكثر بصورة غير مسيطر عليها، علما طرحناها بمواضيعنا ونطرحها اليوم ايضا:

اولا: تاسيس محكمة دولية لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري منذ عام 2003 .. كمحكمة لاهاي التي شكلت ضد مجرمي الحرب النازية.. اضافة لمحكمة لمحاكمة (القوى الموالية لاجندات خارجية وبعضها يجهر بذلك).. اضافة لمحكمة لمحاكمة (الفاشلين) فرغم فشلهم اصروا على البقاء بمناصبهم.. بدون ان يقدمون اي انجاز.. فقد صراعات حزبية وعناد ومنافع شخصية.. (هذه النقطة سوف تؤدي بشكل مباشر لاسقاط القوى والكتل والشخصيات الموالية لايران والجوار)..

ثانيا: تاسيس منظمة دولية لمتابعة الاموال العراقية المهربة والمتضخمة من الفساد وتحويلها لحساب خاصة لاعادة اعمار منطقة العراق.

ثالثا: حصر العقود اعادة العمار والاعمار والبناء.. بالشركات العالمية المتقدمة حصرا من الدول المتقدمة من امريكا واليابان والمانيا وبريطانيا وفرنسا.. (وهذه النقطة ايضا للتضيق على الفساد) خاصة اذا ما علمنا ان الفساد مرر عبر عقود مع شركات ايرانية وسورية وصينية وتركية ومصرية وامثالها وهذه الدولة تشتهر بالفساد وتمرير الكومشنات.

رابعا: اقلمة منطقة العراق لثلاث اقاليم .. للانتقال لمرحلة ما بعد المخاوف وعدم الاطمئنان بين المكونات.. فدرالية وسط وجنوب (اقليم سومر).. وفدرالية غرب الرافدين (المثلث السني العربي).. وفدرالية كوردستان.. وخاصة ان ازمة منطقة العراق ليست تقسيمه.. بل وحدته القسرية بفوهات المدافع والطائرات والبنادق..

سادسا: اقامة ثلاث قواعد بالعراق عسكرية .. كما اقامت امريكا قواعد لها بالمانيا واليابان.. الاولى بالمثلث السني العربي.. لمواجهة اي سونومي سني متطرف شبيه بداعش عام 2014.. وقاعدة عسكرية ثانية بكوردستان لمواجهة اي ردات فعل اقليمية ودولية لاندفاع جديد للكورد بالاستقلال بارضهم كوردستان.

ثامنا: تفعيل قانون الخيانة العظمى والتخابر مع جهات اجنبية.. لتنظيف منطقة العراق من المليشيات والجماعات المسلحة التي تجهر بولاءها لزعماء وانظمة اجنبية اقليمية..

تاسعا: العمل الفوري على نهوض القطاعات الصناعة والزراعية والخدمية.. لاستيعاب ملايين العطلين عن العمل، وزيادة الانتاج وايجاد مجالات للدخل لا تختزل بالنفط. .وهذا يساهم بتقويض نفوذ دول الجوار وخاصة ايران، وانهاء نفوذها الاقتصادي بالعراق، وكذلك افشال مخططات سليماني لتجنيد مرتزقة بالعراق كمليشيات ليقاتلون بحروب بالنيابة بالمنطقة عن ايران.. (فايران تقاتل بمدن غير مدنها وبدماء غير دماء ابناءها، وبموارد غير مواردها).. وتجير كل ذلك لمصالحها على حساب مصالح شعوب المنطقة.. بكل خسة ودنائة وحقارة من النظام الايراني.. وبعد ذلك (تطالب ايران من العراق وسوريا بدفع اموال لايران) ولا نعلم على ماذا؟؟ ولم تهدم اي عمارة في ايران بسبب الارهاب، ولم يقتل 23 الف شاب كما خسر العراق بمقابر النجف من ابناءه..
هذا بعض من فيض..

كاتب المقال