لنشر مقالاتكم: [email protected]
ادبيات
الثلاثاء: 9 يناير، 2018
الحمل
لا تكن مستبداً ولا عصبياً بل انتبه إلى كلامك لأن صراحتك الشديدة قد تفقدك أصدقاء أو حلفاء ثم تسأل نفسك وبكل طيبة ماذا فعلت ودع عنك شعورك بالإحباط.

الثور

كن أقل حساسية وأوجد لنفسك وقت راحة واقبل الناس كما هم بدون أن تشاهد أخطاءهم وتنسى حسناتهم فقد تشعر أنك محارب من أصدقائك في العمل أو من رؤسائك وأن كل ما تفعله.
الجوزاء
تستعيد نشاطك وتوضح وجهات نظرك للآخرين وتشعر أن المحيط متعاطف ومتفهم و خاصة إذا تقبلت أخطاءك وغفرت أخطاء الآخرين ستمر الأمور بشكل إيجابي ومفرح.

السرطان

حافظ على محيطك وعلى نفسك وابنٍ علاقاتك وأمورك العملية بشكل هادئ فحاول أن تحسن علاقاتك لأن هذه الفترة للتذمر والامتعاض وقد يضايقك الشعور بعدم الرضا فلا تسمح للهواجس أن تسكنك.

الأسد

مشاعرك قوية وتشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أو بالحبيب.

العذراء

استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب فقد تضطر لصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية فأعد النظر في مصاريفك.

الميزان

أنت بحاجة لتغير الأجواء أو الأصدقاء فابحث عن التغير وأقدم عليه لأنه مفيد وقد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة يزينان حياتك و اليوم سعيد.

العقرب

أدعوك للدخول في عمق الأشياء والأمور وأنصحك أن تكتشف الحقائق لا تحلم أحلاماً لن تستطيع تحقيقها وابتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها.

القوس

الأيام سعيدة لكل جديد والأهم الأناس الجدد الذين تلتقيهم ويدخلون حياتك فأصدقاؤنا وعائلتنا ومن نحب هم الذين يساعدوننا في تحمل مآسي الحياة ويمكنك الاعتماد على من تحب.

الجدي

تمالك أعصابك ولا تستسلم لأن لجوئك للتحدي لن يجدي لك نفعاً العمل يتعبك وحاول أن تقاوم رغبتك بالتحدي والسيطرة والانتقاد والسخرية من الآخرين ممن حولك.

الدلو

اليوم مناسب للتنقلات والسفر وكسب الأرباح ففتش عن حقوقك المالية وقد تفكر بالتحرر من القيود وتقرر بانفعال الخروج من حياتك الروتينية.

الحوت

تطور ملموس على صعيد صداقاتك لحل مشكلة كانت تشغل بالك أو لدعمك في مهامك فأنت مثار مدح اليوم وهذا يدعم طموحك وخاصة من شخصية ذات نفوذ تدعمك.

كاتب المقال

سمسرة في وزارة الكهرباء !

الأثنين: 4 يونيو، 2018

المالكي يرتعد خوفا؟!

الأثنين: 4 يونيو، 2018

العطش العراقي

الأثنين: 4 يونيو، 2018

العراق ومارد المصباح السحري

الأثنين: 4 يونيو، 2018

المهنة … والضياع…..الصحافة

الأثنين: 4 يونيو، 2018

نظرية الخصم والهلال الشيعي

الأثنين: 4 يونيو، 2018