لنشر مقالاتكم: [email protected]
رياضة
الثلاثاء: 28 مارس، 2017

أعرب عدد من لاعبي المنتخب الوطني، عن استعدادهم التام لمواجهة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018، معتبرين أن المباراة فرصة لإثبات الذات وتأكيد جدارة الكرة العراقية.

وقال اللاعب سعد عبد الأمير إن “اللاعبين أكملوا استعداداتهم لخوض المباراة، وهم يدركون مدى أهمية النتيجة بالنسبة لهم”، مبينا أن “اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز والخروج بنتيجة تبقي على آمال العراق بالمنافسة على التأهل”.

وأضاف عبد الأمير أن “المباراة ستكون فرصة لجميع اللاعبين، لتأكدي جدارتهم وإثبات قدراتهم الفنية والبدنية”.

بدوره أكد اللاعب مهدي كامل في حديث لـ السومرية نيوز، إن “اللاعبين متفائلون قبل دخول المباراة، ولن يتأثروا بالحضور الجماهيري الذي سيتابع المباراة”، مشيرا إلى أن “علامات التفاؤل مرسومة على محيا اللاعبين واتضح ذلك من خلال الحرص الكبير والاندفاع خلال التدريبات”.

وأعرب كامل عن “أمله ي\بان يترجم اللاعبون توجيهات المدرب، والاستفادة من اخطاء مباراة أستراليا، ومحاولة التعويض والعودة إلى جادة المنافسة”.

من جانبه أشاد حارس المرمى جلال حسن “بالمستوى الذي ظهر عليه المنتخب في مباراته مع أستراليا رغم نتيجة التعادل، وسوء التحكيم أثر على اللاعبين”، مشددا على “ضرورة استيعاب الدرس ومعالجة الأخطاء والبذل من أجل تحقيق العودة”.

وتابع حسن أن “الحذر والاندفاع والرغبة الجامحة لتحقيق الفوز والتارق كلها معطيات ستنتهي بجرد لعب كرة البداية، والمطلوب هو التركيز من اجل طرق مرمى المنتخب السعودي للسيطرة على العامل النفسي”.

كاتب المقال