لنشر مقالاتكم: [email protected]
رياضة
الأحد: 11 فبراير، 2018

اقلام

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نظيره نادي ريال سوسيداد مساء امس السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في تلك المواجهة أمام الفريق الباسكي مستبعداً منها الصفقات الخمسة التي تعاقد معها النادي في الميركاتو الصيفي الماضي.

المدرب الفرنسي استبعد المدافع خيسوس فاييخو، الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، لاعبيّ خط الوسط ماركوس يورينتي وداني سيبايوس بالإضافة إلى المهاجم الشاب بورخا مايورال.

ويُعاني اللاعبين الخمسة من قلة مشاركتهما مع الفريق هذا الموسم بطريقة غير عادية وتُعبر عن اضطهاد زيدان لهم بشكل كبير في جميع خياراته خلال المباريات.

لكن الأمر الذي يدعو للدهشة، هو كيف رفض زيدان التفريط في خدمات أي من اللاعبين الخمسة خلال فترة الانتقالات الشتوية ولو حتى على سبيل الإعارة، رغم أنه ليس بحاجة إلى خدماتهم ولا يُشركهم في المباريات؟

كان الأولى من زيدان أن يسمح بخروج هؤلاء اللاعبين والتعاقد مع لاعبين يقدمون له كامل الاستفادة في تشكيلة الفريق التي تعاني بقوة في الموسم الحالي وخرجت من كأس ملك أسبانيا، وخسرت تقريباً صراع الفوز بالليغا ولم يتبقَّ لها إلَّا دوري أبطال أوروبا الذي سيتواجه فيه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وإليكم قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد…

 

 

حراسة المرمى : نافاس، كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع : كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو، ناتشو، أشرف حكيمي.

الوسط : كاسيميرو، كروس، مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو، أسينسيو.

الهجوم : بيل، رونالدو، بنزيمة، لوكاس فاسكيز.

كاتب المقال