لنشر مقالاتكم: [email protected]
رياضة
الأربعاء: 28 أغسطس، 2019

أقلام / رياضة

رفعت لجنة المسابقات في الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، اليوم الاربعاء، أسماء ناديي النجف والطلبة، من قرعة منافسات الموسم المقبل (2019 ــ 2020)، بسبب الديون المالية.

إن لجنة المسابقات في الدوري الممتاز، رفعت أسماء النجف والطلبة، من القرعة، على خلفية ديون الناديين المالية.

وأضاف، أن الاتحاد العراقي أمهل الطلبة والنجف 3 أيام، لتسديد مابذمتهما من أموال وإنهاء المشاكل الخلافية، مهددة بإبعادهما إلى دوري الدرجة الأولى، خلال الموسم المقبل.

وتلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، كتاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي للعبة، أعلن خلاله رفض مشاركة (الطلبة – نادي الميناء – نادي النجف) في مسابقة الاتحاد الاسيوي والعراقي، وعدم منحهم ترخيص المشاركة، نظراً للشكاوى الكثيرة ضد الأندية المذكورة، بخصوص المبالغ المالية غير المدفوعة لموظفيهم.

وبحسب بيان للاتحاد العراقي، نصت رسالة الآسيوي: “في جهدنا لدعم إدارة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم فان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يعلمكم بكافة هذه الشكاوي المستلمة في الاتحاد الاسيوي هي إجبارية وأي ناد لايؤدي المتطلبات الإجبارية سوف يتم حرمانها من رخصة المشاركة في مسابقات الاتحاد الاسيوي، والاتحاد العراقي”.

يذكر أن نادي الميناء أنهى خلافاته المالية، ودخل ضمن قرعة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل (2019 ــ 2020)، ويتبقى أمام ناديي النجف والطلبة، 3 أيام قبل حرمانهم من المنافسة.

كاتب المقال