لنشر مقالاتكم: [email protected]
رياضة
الخميس: 8 فبراير، 2018

اقلام

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صفعة قوية قبل لقاؤه الهام أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بالدور ثمن النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم.

وتأكد غياب داني كارفخال ظهير الفريق عن تلك المواجهة المرتقبة بداعي الإيقاف عقب رفض الإستئناف الذي قدمه النادي الملكي من أجل رفع الإيقاف عنه.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرنغي قد حدد بالفعل بديل كارفخال بتلك المواجهة الصعبة وهو ناتشو فيرنانديز جوكر دفاعات النادي الملكي والذي دائماً ما يكون حاضراً وقت الحاجة اليه.

وعاني نادي ريال مدريد من غيابات عديدة طوال الموسم مثل إصابات راموس وفاران وفاييخو وفي كل مرة يكون ناتشو حاضراً لحل الجميع الأزمات بل ونجح في حل العديد من الأزمات التي عانى منها الفريق.

وسيواجه ناتشو مهمة ثقيلة للغاية أمام سان جيرمان حيث سيتم تكليفة بإيقاف خطورة البرازيلي نيمار جونيور نجم النادي الفرنسي والذي يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه وسوف يأتي بتطلعات كبيرة من أجل مواصلة المشوار لتحقيق البطولة رفقة فريقه هذا الموسم.

ويمتلك ناتشو أرقاماً جيدة للغاية عندما يشغل مركز الظهير الأيمن حيث شارك في 17 مباراة في هذا المركز نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 15 مباراة وخسر مباراة واحدة وإنتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

 

كاتب المقال