لنشر مقالاتكم: [email protected]
منوعات
الثلاثاء: 30 أكتوبر، 2018

قدم رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، الثلاثاء، تعازيه الشعب العراقي و الامة الاسلامية والمراجع الدينية بذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين، داعيا الى استلهام العبر وتكاتف جهود الجميع للحفاظ على النصر والاستمرار بملاحقة الخلايا الارهابية وتأمين الحدود.

وقال العبادي في بيان تلقت “اتقدم بأحر التعازي والمواساة الى الشعب العراقي العزيز والامة الاسلامية والمراجع الدينية بذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين عليه وعلى آل بيته وصحبه الاطهار افضل السلام، الذين ضحوا بانفسهم من اجل الحق والعدل والاصلاح ومحاربة الظلم وإعلاء كلمة الاسلام”.

واضاف ان “هذه المناسبة تستدعي منا استلهام العِبر والمعاني النبيلة للتضحية، والمثل العليا لابي الاحرار وثورته التي اراد منها إحقاق الحق وازهاق الباطل والسير على طريق الاصلاح”.

واشار الى أن “العراقيين يحيون اربعينية الامام الحسين، هذا العام بعد ان سطروا اروع البطولات في حربهم ضد عصابات داعش الارهابية وحققوا الانتصار العسكري والذي كان امتدادا لانتصار ثورة الامام الحسين عليه السلام ضد الظلم والكفر والفساد”، مشددا أن ذلك “يتطلب تكاتف جهود الجميع للحفاظ على هذا النصر والاستمرار بملاحقة الخلايا الارهابية وتأمين الحدود وفاءً للدماء التي روّت ارض العراق لتثمر نصرا ووحدة ، ابهرت القاصي والداني”.

كاتب المقال