لنشر مقالاتكم: [email protected]
رياضة
الخميس: 22 فبراير، 2018

اخفق فريق الشرطة في التأهل الى دور الثمانية من بطولة الأندية العربية للرجال المقامة حالياً في العاصمة التونسية بعد خسارته امام حامل لقب النسخة الماضية الأهلي البحريني ، بثلاثة أشواط نظيفة مقابل شوط واحد ، في اللقاء الذي أقيم مساء الاربعاء على صالة قصر الرياضة بالمنزه ، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى .

وانتهى الشوط الاول لمصلحة الفريق البحريني بنتيجة 20 – 25 نقطة وتمكن فريق الشرطة من اعادة التوازن للقاء بفوزه في الشوط الثاني 25-21 ، الا الاهلي تمكن من حسم اللقاء بفوزه في الشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25 – 18 و 25 -23 .

واحتل فريق الشرطة المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط الذي سينافس على تحديد المراكز من التاسع الى الثاني عشر في البطولة ، في حين صعد الأهلي البحريني الى دور الثمانية بتصدره للمجموعة الأولى بعد حصده العلامة الكاملة من النقاط عقب تحقيق فوزه الثالث على التوالي ،  وتاهل ايضا الأهلي بنغازي الليبي الذي حل وصيفاً .

وأكد سلمان رزوقي مدرب فريق طائرة الشرطة أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام خصم عنيد مرشح للأحتفاظ بلقبه ، مشيراً الى أن العرض الذي قدمه اللاعبين في الشوط الأول أثر بشكل كبير على النتيجة الختامية .

وقال رزوقي : ان حساسية المباراة جعلت اللاعبين يرتكبون الأخطاء الفادحة التي تسببت بخسارتنا للشوط الأول .

واضاف رزوقي في تصريح لموفد المكتب الإعلامي لنادي الشرطة منتصر الأسدي: ” لقد تداركنا الأخطاء التي وقعنا بها سريعاً ولعبنا بطريقة رائعة في الشوط الثاني وتمكنا من حسمه لصالحنا ، لكن فارق الخبرات والإمكانيات ظهرت جلياً في الشوطين الثالث والرابع لصالح الفريق البحريني المتمرس على التنافس في هكذا البطولات ، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبينا طوال أحداث المباراة لكنها لم تسعفنا في العودة بالنتيجة” .

 

البيشمركة يفوز على الامان السوداني

 

وفاز فريق البيشمركة بطل الدوري العراقي على فريق الامان السوداني بثلاثة اشواط مقابل لاشي في المباراة التي جرت مساء الاربعاء على قاعة الزواوي في اخر مبارياته ضمن المجموعة الرابعة.

وكانت نتائج اشواط المباراة لمصلحة فريق البيشمركة في البطولة  ” 25-21 ، 25-19 ، 25 – 21 “.

وكان ممثل العراق الاول فريق البيشمركة قد فاز في مباراته الاولى على فريق برج بوعريرج الجزائري بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ، لكنه خسر بالنتيجة نفسها امام فريق الترجي التونسي في لقاءه الثاني . وتلاشت اماله في التاهل الى الدور ربع النهائي من البطولة بخسارته امام السيب العماني الوصيف بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جرت الثلاثا

كاتب المقال