لنشر مقالاتكم: [email protected]
رياضة
السبت: 18 فبراير، 2017

أعرب نائب رئيس وزراء روسيا فيتالي موتكو، عن ارتياحه لتحضيرات بلاده لاستضافة كأس القاراتبكرة القدم صيف 2017، مبينا أن اللمسات الأخيرة فقط هي ما ينقص التحضيرات.

وقال فيتالي موتكو الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم في تصريحات صحافية إن “روسيا فعليا جاهزة لاستضافة كأس القارات، ولم يبق إلا بعض اللمسات الاخيرة للملاعب التي ستستضيف الحدث”، مبينا أن “لدى المنظمين متسع من الوقت، وخلال شهر يجب أن تسليم جميع الملاعب وتعليق النشاطات والمناسبات الرياضية”.

 

  • وأضاف فيتالي أن “حفل الافتتاح، والملاعب التدريبية، والفنادق جاهزة بشكل فعلي، ولكن المهمة الأساسية أن يعد المنتخب الروسي نفسه بشكل جيد، ويهدي روسيا الانتصارات المنتظرة”.

    يشار إلى أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 20177، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) للمدة من من 17 حزيران المقبل حتى الثاني من تموز المقبل.

    يذكر أن ثمانية منتخبات ستشارك في البطولة، توزعت على مجموعتين، ضمت الأولى روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.

كاتب المقال